كنت لا فقط عندما تتوقف عن محاولة. - مجهول

كنت لا فقط عندما تتوقف عن محاولة. - مجهول

فارغة

في بعض الأحيان ، نعتبر أنفسنا فاشلين ونبدأ في التفكير كما لو كنا غير صالحين لأي شيء. من الضروري أن نفهم أننا لا نفشل هكذا ؛ نفشل فقط عندما نتوقف عن المحاولة. نحن نفشل لحظة رفضنا الاستيقاظ.

لا بأس في السقوط في كل مرة تحاول فيها الوقوف ، لكن حقيقة أنك تحاول أن تجعلك أقوى. من المهم أن تفهم أنه لن يتم وضع علامة على أنك "فشل" أبدًا إذا كنت قد فشلت عدة مرات ، ولكنك ستفشل في اليوم الذي لا تشعر فيه بالوقوف من جديد.

تذكر الأسماء الكبيرة في أي صناعة ، لم ينجح أحد في المحاولة الأولى فقط ، فقد بذلوا جهودهم عدة مرات ، وفقط عندما شهدوا فشلًا متكررًا ، حصلوا على مفاجأة بالنجاح في يوم جيد ، فقط لأنه الفشل لا يمكن أن يمنعهم من المحاولة مرارا وتكرارا. الأمر نفسه ينطبق عليك أيضًا!

مثلما يقول المثل القديم ، "الفشل هو ركائز النجاح" ، من المهم أن نفهم أنه في كل مرة تفشل فيها ، تكتشف طرقًا جديدة.

الرعاة

هذا لأنه عندما تفشل ، تحصل على دروس ، وتعرف ما الخطأ الذي جعلك حاجزًا لتحقيق النجاح الذي لطالما حلمت به! ومن ثم ، يجب ألا تسمح للفشل أبدًا بمنعك من الحلم ، والأهم من ذلك ، التمثيل.

بغض النظر عن عدد المرات التي تفشل فيها ، ولكن سيتم إنشاء التاريخ عندما تفوز! استمر في بذل كل جهودك ومحاولة تحقيق حلمك! إن فشلك يشبه مقدار العمل الشاق والتفاني الذي كنت تضعه فيه من أجل النجاح.

هل تعلمت المشي في اليوم الأول الذي ولدت فيه؟ لا ، أليس كذلك؟ وينطبق الشيء نفسه على تحقيق النجاح أيضًا. استمر في المحاولة ، ومن المؤكد أنك ستحصد المحصول يومًا واحدًا جيدًا.

الرعاة
ربما يعجبك أيضا