كل ما تريده على الجانب الآخر من الخوف. - جاك كانفيلد

كل ما تريده على الجانب الآخر من الخوف. - جاك كانفيلد

فارغة

هناك المثل القديم الذي يقول أنه بمجرد إحراقه مرتين خجول. يجب أن نتذكر أن الخوف من الفشل يلاحقنا أكثر من الخسارة الفعلية.

الخوف والصدمة يتبعاننا في كل مكان ويشلاننا من عرض مواهبنا. الفائز الحقيقي في الحياة هو ذلك الشخص الذي يفهم نقاط ضعفه ونقاط قوته. سيحاول هذا الشخص بذل جهود مستمرة في التطور وسيدخل قريبًا مرحلة الكمال.

قال شخص مشهور ذات مرة أن الخوف قتل أحلامًا أكثر من الفشل. نميل إلى الشعور بالخوف قبل تولي أي وظيفة بسبب الخوف من الفشل. من المهم الاعتراف بحقيقة أن الفشل ليس مميتًا ، والنجاح ليس نهائيًا.

علينا أن نتذكر أن الحياة هي رحلة جميلة وبالتأكيد ليست وجهة. لن تتحقق جميع أهدافنا إلا إذا تمكنا من التغلب على خوفنا من الفشل ومحاولة تحسين أنفسنا باستمرار.

الرعاة

يجب أن يحاول الناس تحسين مهاراتهم والعمل بجد لتحقيق أهدافهم. بمجرد أن نكون قادرين على التغلب على خوفنا ، تصبح الحياة سهلة ، ولا عودة إلى الوراء. يجب أن نطور العطش والوضوح في ما نريده أو نريده.

من المفترض أن تعيش الحياة على أكمل وجه ، ونحن بحاجة إلى التغلب على خيالنا وتوقعاتنا. الخوف هو مجرد مصطلح مجرد ليس له وجود أو معنى قوي. نميل إلى خلق إحساسنا بالخوف في الاعتبار ، ويمكننا تغيير واقعنا عن طريق تغيير الفكر.

كل واحد من حياتنا له هدف محدد ، وعلينا أن نستثمر وقتنا في العثور عليه. يحتاج المرء أن يكون صادقًا مع نفسه ، وأن يواجه بأمانة المواقف بشجاعة وتصميم. نحن بحاجة إلى تطوير شجاعة وقوة إرادة قوية لمحاربة احتمالات الخوف والفشل.

تذكر أنه كلما خافنا من الفشل ، أصبحنا أكثر ضعفًا. في كلمات بسيطة وبسيطة، ما نحتاجه بالفعل أن نسمع منه هو الخوف نفسه ولا شيء آخر. الهدف من الحياة هو العيش وليس القلق بشأن النتائج.

الرعاة
ربما يعجبك أيضا