لا يمكن السفر إلى السعادة أو امتلاكها أو اكتسابها أو ارتداؤها أو استهلاكها. السعادة هي التجربة الروحية للعيش كل دقيقة بالحب والنعمة والامتنان. - دينيس ويتلي

لا يمكن السفر إلى السعادة أو امتلاكها أو اكتسابها أو ارتداؤها أو استهلاكها. السعادة هي التجربة الروحية للعيش كل دقيقة بالحب والنعمة والامتنان. - دينيس ويتلي

فارغة

مثلما يقول المثل القديم ، "السعادة قريبة ، إلى أي مدى أنت؟" - هذا صحيح حقًا! ينطبق على حياتنا كذلك. في كثير من الأحيان ، نميل إلى إساءة تفسير مصادر السعادة لدينا مع كمية الأشياء المادية التي نمتلكها.

ومع ذلك ، من المهم أن تدرك أن السعادة ليست وجهة ستكتشفها بعد السفر لمسافة معينة ، وبعد ذلك تتمكن في النهاية من الوصول إليها.

السعادة ليست مملوكة. لا يمكنك أن تدعي أن السعادة هي انتمائك. بغض النظر عن مدى ثرائك في النمو ، لا يمكنك أبدًا أن تحمل السعادة في قبضة يدك وتقول أن كل شيء الآن لك! لا يمكنك كسب السعادة سواء. لا يمكنك كسب ما يكفي من المال لتكون سعيدًا أو زيارة أماكن كافية للشعور بهذه المشاعر. لا يمكنك ارتدائها أيضًا!

على الرغم من ارتداء نفسك في أفضل حالاتك ، فلن يكون هناك أي موقف أو وقت يمكنك فيه القول أنك ترتدي السعادة لمجرد أنك ترتدي الملابس الأكثر تكلفة للحفلة. لا يمكنك أن تستهلك السعادة ، فليس هناك طعام يرضي ذوقك ويلبي رغبات بطنك. لذا ، أين يمكنك أن تجد السعادة؟

الرعاة

حسنًا ، يمكنك أن تجده في التجربة الروحية لحياتك. يمكنك انتزاع السعادة في كل ثانية. كل ما تحتاجه هو التعرف عليه والمضي قدما! السعادة تكمن في حب الآخرين. تكمن السعادة في النعمة التي تمررها أو الطريقة التي تتحدث بها مع الآخرين. إنه يكمن في رغباتك اللطيفة وآمالك ورغباتك في فعل الخير للآخرين.

السعادة في الامتنان تحمل نفسك! يمكنك أن ترى الملياردير في سيارة لامبورجيني يبدو أنه خائف ، مكتئب ، وبؤس ، وشحاذ على جانب الطريق يضحك بصوت عالٍ مع قطعة خبز في يده. هذا هو السخرية من الحياة!